وليد الشامي يشعل مسرح محمد عبده .. واغنية “الرياض والحلّه” تتصدر الترند

وليد الشامي يشعل مسرح محمد عبده .. واغنية "الرياض والحلّه" تتصدر الترند

وسط أجواءٍ من الفرح والبهجة، أشعل الفنان وليد الشامي مسرح محمد عبده أرينا في العاصمة الرياض، في حفلٍ استثنائي ضمن فعاليات موسم الرياض 2025، تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد التفاعل الكبير الذي شهده من الجماهير ومحبي الفن الأصيل.

المنصة 100

قدّم وليد الشامي خلال الحفل باقة من أجمل أعماله الغنائية والمواويل التي تفاعل معها الجمهور بحماسٍ كبير، برفقة الفرقة الموسيقية الكبيرة بقيادة المايسترو وليد فايد، حيث امتزج صوته الدافئ مع حفاوة الحضور ليخلق حالة فنية راقية جسّدت روح الموسم وبهجته. وغنّى الشامي بإحساسٍ عالٍ وتواصل مباشر مع الجمهور الذي ردد معه أغانيه كلمةً بكلمة، في مشهدٍ عكس محبته الكبيرة ومكانته المميزة في قلوبهم.

منذ اللحظة الأولى لاعتلائه المسرح، كان التفاعل لافتًا، والتصفيق لا ينقطع. تمايلت الأضواء مع صوته، وترددت أصداء مواويله الشهيرة التي أشعلت أجواء المسرح بإحساسٍ عالٍ يجمع بين الأصالة والحداثة.

وشهدت الليلة تفاعلًا استثنائيًا مع أغنيته “الرياض والحلّه” التي تتصدر الترند في هذه الأيام، حيث غنّاها الشامي وسط ترديد الجمهور لكلماتها في مشهدٍ جسّد شعبيتها الكبيرة وانتشارها الواسع عبر المنصات، حيث باتت واحدة من أبرز الأعمال التي تُعبّر عن جمال العاصمة ودفء أهلها، وقدّمها الشامي بإحساسٍ صادق زاد من وهجها وتأثيرها الفني.

كما أطرب الجمهور بمجموعة من أعماله المحببة، منها “الناقة” و”صدمة عمر” و”مسأله”، التي جهّزها خصيصًا لهذه الليلة بناءً على طلب جمهوره، ليختتم حفله المميز بأغنية “أحبه كلش” وسط تفاعل وتصفيق حار من الحضور.

المنصة 100

وفي كلمته خلال الحفل، عبّر وليد الشامي عن سعادته بلقاء الجمهور السعودي، قائلًا: “كل مرة تكون لي حفلة في الرياض أحسّ إنها المرة الأولى، لأنكم دائمًا غير بكل حضوركم ومحبتكم، أنتم السرّ الحقيقي لكل نجاح”.

كما توجّه الشامي بالشكر إلى الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، مثمنًا الجهود الكبيرة في تنظيم هذا الموسم الذي أصبح علامة فنية بارزة على مستوى المنطقة، كما قدّم شكره لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ورئيسها التنفيذي سالم الهندي على التنظيم الاحترافي والإشراف المتكامل للحفل، وشكراً خاصاً للمايسترو وليد فايد الذي رافقه بالحفل بقيادة الفرقة الموسيقية المكونه من مجموعة كبيرة من العازفين المحترفين، لتنتهي الليلة الغنائية في موسم الرياض ببصمة وليد الشامي الخاصة، بصوته، وإحساسه، وحضوره الذي يجمع بين الأصالة والتجديد، حيث شاركه بها الفرقة الغنائية الكويتية “ميامي” والفنانة السعودية هدى الفهد.

إقرأ أيضاً

الرهان الذي هزّ الخشبة كيف دخلت شادية تاريخ المسرح العربي بـ طلّة واحدة؟
الرهان الذي هزّ الخشبة: كيف دخلت "شادية" تاريخ المسرح العربي بـ "طلّة واحدة"؟
رغم أن مسيرتها الفنية امتدت لعقود حافلة بالروائع السينمائية والغنائية إلا أن الديفا الراحلة شادية اختارت...
لحظة واحدة يضيء مسرح البالون الفلسفة والشجن بخلطة الديودراما
"لحظة واحدة" يضيء مسرح البالون: الفلسفة والشجن بخلطة "الديودراما"
القاهرة – افتُتحت مساء أمس الخميس عروض المسرحية الجديدة ( لحظة واحدة ) على خشبة قاعة صلاح جاهين...
المسرح
جريمة صمت في عمّان: من أصدر قرار "الإعدام الرقمي" بحق مهرجان عمون لمسرح الشباب23 ؟
بقلم: بكر الزبيدي بينما كانت خشبة المسرح تلتهب حيوية وإبداعاً وتضج بطموحات جيل شبابي قرر أن يواجه العالم...
بغداد تستعد لاستقبال العالم سينمائياً
بغداد تستعد لاستقبال العالم سينمائياً.. الإعلان عن موعد الدورة الثالثة لمهرجان العراق الدولي لأفلام الشباب 2027
بغداد – في خطوة تؤكد الحراك الثقافي والفني المتصاعد في العراق أعلن مهرجان العراق السينمائي الدولي لأفلام...
مانيفستو الخشبة: هل يعيد شباب “مهرجان عمون” اختراع أبو الفنون” في عصر المقصلة الرقمية؟
مانيفستو الخشبة: هل يعيد شباب "عمون" اختراع أبو الفنون" في عصر المقصلة الرقمية؟
بقلم: بكر الزبيدي يعيش العالم اليوم ذروة “السيرك الرقمي”؛ حيث ابتلعت الخوارزميات وصناعة...